© 2020 جميع الحقوق محفوظة. شركة نفاذ للطاقة المتجدة ش.م.م

عن الشركة

شركة نفاذ للطاقة هي شركة عمانية مستقلة تأسست عام 2013

نتبوأُ الريادة في مجال الطاقة المستدامة ونعملُ على دراسة و تصميم وتركيب وتشغيل وصيانة محطات الطاقة المتجددة ، وإدارة موارد الطاقة ، وتحسين الكفاءة وعمل دراسات جدوى ، وتدقيق للطاقة إضافة إلى تقديم الاستشارات الكاملة المتعلقة بالقطاع .

إيماننا العميق وإحساسنا العظيم بمسؤولية الحفاظ على مستقبل الطاقة للأجيال القادمة هو الوقود الذي يُحركنا، كما أن فهمنا لما يناسب بيئتنا العمانية هو مفتاح ضمانك للحصول على الحل المناسب لمشكلتك وبالتالي حصولك على طاقة خضراء مستدامة بتكلفة رخيصة.

8 سنوات من العمل مكّنتنا لامتلاك خبرة واسعة وفهم عميق وجودة فنية عالية في قطاع الطاقة الشمسية بشكل خاص والمتجددة بشكل عام والاحتياجات الهندسية اللازمة بتوافق تام مع بيئتنا العمانية، وخلال السنوات الثلاث الأخيرة استطعنا إنتاج طاقة فاقت قدرتها 3 ميجاوات باستخدام أنظمة الطاقة الشمسية.

إن علاقاتنا القوية الفّعالة مع شركائنا في مجال توريد المعدات والأدوات اللازمة للقطاع من مختلف دول العالم، تجعلنا يقينًا نضمن لك محطة مستدامة صديقة للبيئة في إنتاج حاجتك من الكهرباء بتكلفة رخيصة.

رؤيتنا

أن تصبح نفاذ شركة عالمية رائدة في مجال الطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة والتنمية المستدامة على مستوى الشرق الاوسط ، وأن تكون مستقلة في إنتاج الطاقة عبر الحلول الشمسية الأكثر كفاءة.

رسالتنا

توفير حلول أنظمة الطاقة الشمسية حق للجميع من أجل نظام بيئيّ أخضر ومستدام.

هدفنا

أن يحصل العميل على نظام للطاقة من مصدر متجدد و نظيف ، صديق للبيئة ، بجودة وكفاءة عالية ، وفعّالية مستدامة بتكلفة منخفضة.